الرئيسية / تعليم / جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تُعلن متطلبات القبول للعام القادم

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تُعلن متطلبات القبول للعام القادم

أعلنت جامعة الملك فهد بن عبدالعزيز للبترول والمعادن عن ضوابط ومتطلبات القبول والتسجيل للعام الجامعي القادم 1436 / 1437 هجرية وذلك للطلاب المتفوقين والذين تم تخرجهم في المراحل الثانوية أو الطلاب الذين درسوا بنظام المقررات “علوم طبيعية” وبدون اشتراط حد أدنى .

وأكدت عمادة القبول في الجامعة على ضرورة اجتياز اختبارات القياس التي تم إلزام الجامعات السعودية من إضافتها من ضمن شروط القبول لهذا العام ونوهت بأن الذين تتوفر لديهم نتائج إيجابية خلال العامين السابقين ليسوا بحاجة إلى إجراء اختبار جديد .

وأضافت الإدارة بأنه على الطلاب الراغبين بالتسجيل الدخول إلى موقع الجامعة الرسمي ومتابعة آخر التحديثات والتقديم منه حيث لن تقبل طريقة التقديم اليدوية بالذهاب إلى مقر الجامعة وإنما يتم التقدم بطلبك إلكترونياً، وسيكون إعلان نتائج القبول في السابع من شهر رمضان المبارك .

وأردفت بأن فترة التسجيل الإلكتروني سوف تكون متاحة وذلك ابتداء من يوم الأحد بتاريخ العشرون من شهر شعبان للعام الحالي وسيستمر حتى السادس والعشرون من شهر شعبان بنفس العام إن شاء الله تعالى، وأضافت بأنه يمكن التعديل على الطلب المُدخل للطالب وذلك خلال الفترة السابقة والتي تم توضيحها .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *