كافاني : أريد اللعب مع السيدة العجوز الموسم المقبل

الوليد خضاورية1 مايو 2015آخر تحديث :
كافاني : أريد اللعب مع السيدة العجوز الموسم المقبل

أكد اللاعب الكبير ، و نجم فريق باريس سان جرمان و المنتخب الأوروغواني ” إيديسون كافاني ، ” رغبته في الخروج من النادي بحلول نهاية هذا الموسم ، بالرغم من فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي و تصدره للترتيب العام.

و أوضح كافاني ، أنه يحن للعب في الدوري الإيطالي ، و يأمل في العودة للعب فيه من بوابة ” السيدة العجوز ” يوفنتوس ، الذي يتصدر بدوره ترتيب الكالتشيو وفاز فعليا باللقب.

و حسب عدة مصادر إخبارية متخصصة في الإنتقالات منها الموقع الفرنسي الشهير ” لو 10 سبورت ” ، فإن كافاني يخير عرض يوفنتوس عن بقية العروض المقدمة له ، خصوصا من نادي ” الشياطين الحمر ” مانشستر يونايتد ،و فريق ” الروخي بلانكوس ” أتلتيكو مدريد.

وحسب نفس المصدر ، فإن الرئيس الحالي لنادي باريس سان جرمان ناصر الخليفي ، يطمح لبقاء لاعبه لموسم آخر مع النادي الباريسي ، إلا أنه أوضح أن العروض المقدمة محترمة ، و إذا كان هناك سعر مميز يمكن للنادي بيعه ، علما أن السعر المقدم من نادي المان يونايتد يصل لحوالي 50 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة